قطف أشجار الفاكهة في تورونتو

قطف أشجار الفاكهة في تورونتو



We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

اتبع لافتاتنا إلى المزرعة! تقع حقول الانتقاء الخاصة بنا على طريق Tichnor ، عبر الشارع من متجر المزرعة. متجر بوابة المزرعة الخاص بنا في 27 Parker Rd ، Silvan مفتوح الآن. كما هو الحال مع معظم المزارع الصغيرة ، تحقق من أماكن التقاط الكرز هذه ، ابحث على صفحتها على Facebook أو اتصل بها لمعرفة ما هو متاح للاختيار. اتصل تيريزا الموقع: سنترال ليك.

المحتوى:
  • قطف التفاح بالقرب من تورنتو
  • أشجار الفاكهة تورونتو
  • وظائف قطف الفاكهة
  • ليس بعيدًا عن الشجرة ، قريب جدًا من المنزل
  • تقويم حصاد أونتاريو - PickYourOwn.org
  • المزارع والأسواق
  • حلقة الوصل: يبدو أن حصاد فضل فاكهة تورونتو ليس بالسهولة التي يبدو عليها الأمر
  • نختار الفاكهة ونشاركها!
شاهد الفيديو ذي الصلة: قطف الكرز في تورنتو

قطف التفاح بالقرب من تورنتو

هل تعلم أن تورنتو موطن لبستان حضري ضخم؟ أكثر من 1. نحن نعمل على ربط مسجلي الأشجار الكرماء بالفاكهة الزائدة بالمتطوعين في مجتمعهم الراغبين في قطفها ومشاركتها. لا ينبغي أن تضيع فاكهة جيدة عندما يستطيع الكثير من الناس استخدامها! مهمتنا هي تسخير قوة أشجار الفاكهة لإنشاء مجتمعات صحية ومرنة ومستدامة ومتصلة عبر تورنتو.

نحن نمكّن سكان تورونتونيان من قطف الفاكهة ومشاركتها التي قد تقع سدى لولا ذلك مع توفير فرص للتواصل بشكل وثيق مع جيرانهم وبيئتهم ونظامهم الغذائي. نتصور تورنتو حيث يمكن للجميع الوصول إلى الحصاد الحضري كجزء من نظام غذائي محلي مرن يبني المجتمع ، ويستند إلى قيمة الوفرة المشتركة. لتحقيق هذه الرؤية نعمل على:.

أصبحت منظمتنا ممكنة بفضل الدعم السخي لأكثر من 1 ومسجل الأشجار و 2 من جامعي الفاكهة. تمت مشاركة ثلث هذا المحصول مباشرة مع 36 من وكالات الخدمة الاجتماعية الشريكة لدينا. نعمل الآن في قلب وسط المدينة ، جنوب إجلينتون ، شرق جين ، غرب فيكتوريا بارك وشمال الواجهة البحرية. إن عضويتك لا توفر فقط الدعم المالي الذي تشتد الحاجة إليه للحفاظ على برنامج الحصاد الخاص بنا ، ولكنها تمثل أيضًا إيمانًا بمهمتنا وتأييدنا للمجتمع المستدام الذي نبنيه معًا في تورنتو.

فريقنا صغير ولكنه قوي! أنصارنا يجعلون العمل الذي نقوم به ممكنًا. شكراً جزيلاً للداعمين التاليين الذين يؤمنون بمهمتنا ، ويساعدون في قطف الفاكهة ومشاركتها عبر تورنتو. من نحن نقطف الفاكهة ونشاركها. سجل شجرتك للقطف: أحدث فرقًا من خلال مشاركة فضلتك مع المجتمع. مهمتنا مهمتنا هي تسخير قوة أشجار الفاكهة لخلق مجتمعات صحية ومرنة ومستدامة ومتصلة عبر تورنتو.

رؤيتنا نحن نتصور تورنتو حيث يمكن للجميع الوصول إلى الحصاد الحضري كجزء من نظام غذائي محلي مرن يبني المجتمع ، ويستند إلى قيمة الوفرة المشتركة. تنزيل التقرير. لماذا العضويات؟ يتعلم أكثر. فريقنا فريقنا صغير ولكنه عظيم! جوليا جيرمينيا مديرة المشروع. لارس بوغيلد رئيس اللجنة التوجيهية. لورا حاش عضو اللجنة التوجيهية. عضو اللجنة التوجيهية بالجيندر أوبال. عضو اللجنة التوجيهية كريس روتولو. عضو اللجنة التوجيهية جوردي جولد.

عضو اللجنة التوجيهية ديل شاتنكيرك. عضو اللجنة التوجيهية والتر سيستي. أنصارنا مؤيدونا يجعلون العمل الذي نقوم به ممكنًا. بالارقام. أعرض في الانستقرام. هل فكرت في تنمية أول ملك لك. التفكير في دعم الشركات المحلية هذا هو. في تورنتو كان هناك أكثر من 1. الانضمام إلى عنوان البريد الإلكتروني.


أشجار الفاكهة تورونتو

بواسطة Hamutal Dotan. لا تضيع ، لا تريد - هكذا يقول المثل القديم. أخذ هذا القول مأخوذًا إلى القلب هو مؤسسة غير ربحية ناشئة تضم عدة مئات من المتطوعين ، الذين كانوا يقومون بأعمال السباكة لمدينتنا مقابل مكافأة منسية حتى الآن على مدار العامين الماضيين. تسمى المنظمة ليست بعيدة عن الشجرة ، وتتمثل مهمتها في إنقاذ الفاكهة التي تنمو في تورنتو والتي كانت ستضيع لولا ذلك.

حصاد الجوار - آشلاند ، أو ليس بعيدًا عن الشجرة - تورنتو ، في بلنتي - فلويد ، فرجينيا ، مشروع شجرة فواكه بورتلاند - بورتلاند ، أو.

وظائف قطف الفاكهة

نتطلع إلى رؤيتك في أغسطس! نحن نقدم مجموعة متنوعة من اختيارات التفاح الخاصة بك المتوفرة في أوقات مختلفة طوال الموسم بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من قطع اليقطين الخاصة بك. يعتبر بستان البندق الخاص بنا تجربة فريدة حيث يمكنك تعلم كيفية اختيار المكسرات الخاصة بك. العناصر التي تختارها هي رسوم إضافية تتجاوز رسوم القبول. يرجى فقط اختيار ما تنوي شرائه. يحتوي سوق الشرفة لدينا على التفاح والبندق والقرع والمنتجات الموسمية الجاهزة. نقدم أيضًا المخبوزات ومجموعة متنوعة من العناصر المتخصصة بما في ذلك المربى والعسل وشراب القيقب والتفاح الحلو والفشار والبسكويت والوجبات الخفيفة الموسمية الأخرى. ستستمتع العائلة بأكملها بالتجول في متاهة الذرة ومشاهدة حيوانات المزرعة وهي تلعب أو تلتقط صورة أو تستمتع بوجبة خفيفة من السوق. تأخذك عربة الركوب إلى عباد الشمس ومتاهة الذرة وبستان التفاح ورقعة اليقطين أو إلى مسافة قصيرة إذا كنت تفضل المشي.

ليس بعيدًا عن الشجرة ، قريب جدًا من المنزل

يمكن أن تكون أشجار الفاكهة في ساحاتنا الخلفية مصدرًا رائعًا للطعام الصحي الطازج للعائلة أو الأصدقاء أو بنوك الطعام. تعد مشاريع أشجار الفاكهة شكلاً من أشكال التحصيل الحضري: قطف محصول ، وخاصة الجزء من المحصول الذي ربما يكون قد انتهى في السابق أثناء توصيل هذا الطعام بالأفراد المحتاجين. مشاريع شجرة الفاكهة هي منظمات غير ربحية تعتمد على المتطوعين لقطف الفاكهة. النموذج الشائع لتقاسم الحصاد لمجموعات استعادة الطعام هذه هو ثلث الإنتاج لمالك المنزل ، وثلث الإنتاج يذهب إلى جامعي الثمار المتطوعين والثلث يذهب إلى منظمة محلية يمكنها استخدام الطعام.

الآن بعد أن بدأت في رؤية الأشجار ناضجة مع ثمار مختلفة ، وجاهزة للقطف ، اعتقد خبراء العناية بالأشجار هنا في Sequoia TreeScape أننا سنأخذ لحظة لمناقشة ما نعتبره أفضل خمس أشجار فواكه يمكن زراعتها في أونتاريو. تلك التي من المحتمل أن تحقق لك أفضل محصول.

تقويم حصاد أونتاريو - PickYourOwn.org

نحن فخورون بكونك من بين أكثر من 2. إليك بعض العناصر المناسبة للموسم. انقر هنا لمعرفة المزيد .. Reg From 8. انقر هنا لمزيد من التفاصيل.

المزارع والأسواق

مع استمرار انخفاض درجات الحرارة ليلا ونهارا ، تكشف الحديقة عن سمة أخرى من سماتها ؛ وفرة من فواكه الخريف والتوت. يبدو أن هذا كان عامًا رائعًا للفاكهة الموضوعة على العديد من الأشجار والشجيرات في جميع أنحاء مكان الإقامة. ربما لدينا نحل العسل المقيم الذي يعمل بجد لنشكره على ضمان تلقيح وافر في وقت مبكر من الموسم حيث كانوا يزورون باستمرار زهرة بعد زهرة بحثًا عن حبوب اللقاح والرحيق. يجب أن نكون ممتنين أيضًا للعديد من الأنواع الأخرى من النحل والملقحات المتنوعة التي كانت تستمتع أيضًا بالحدائق. إذا كنت تحب اللون البرتقالي ، فتأكد من إلقاء نظرة فاحصة على المغنوليا في جميع أنحاء الحدائق السبعة عشر. لقد كان لديهم موسم نمو رائع ويحملون فضلًا غنيًا من البذور ذات الألوان الزاهية والقرون غير العادية إلى حد ما.

9 كانون الأول (ديسمبر) - بفضل حملة جمع التبرعات الناجحة ، أصبح برنامج قطف الفاكهة السكني في تورنتو قادرًا الآن على الانتقال شرقًا. لم يكن بعيدا عن الشجرة كان قادرا.

حلقة الوصل: يبدو أن حصاد فضل فاكهة تورونتو ليس بالسهولة التي يبدو عليها الأمر

تعال لتجربة المنتجات الزراعية الطازجة في بستان التفاح الجميل خارج تورنتو. PYO على أساس أسبقية الحضور. لن يُسمح بالمركبات التي تحتوي على كلاب في الموقع. الحد الأدنى يساوي 5 أرطال لكل شخص كحد أدنى لقطف التفاح.

نختار الفاكهة ونشاركها!

تسلط الخريطة التفاعلية لشجرة الفاكهة الضوء على الطعام المجاني في تورنتو. علمت اليوم أن هناك أكثر من 10 ملايين شجرة في تورنتو - أكثر من 20 منها عبارة عن أشجار مثمرة ، في الأراضي العامة ، حيث يمكن لأي شخص البحث عن العلف والاحتفاظ بما يعثر عليه. هل تريد الحصول على بعض الخوخ أو التوت مجانًا في طريقك إلى المنزل من العمل بعد ظهر اليوم؟ تنشئ MapTO أدوات مفيدة مثل هذه لمساعدة سكان تورونتون على التنقل والاستمتاع بشكل أفضل بمدينتهم. الصورة عبر MapTO. طور Weatherburn و Davis مؤخرًا خريطة تفاعلية تسمى The Fruit Trees of Toronto مع بعض المساعدة من خبير الغابات مونيكا أوفييدو.

لدينا الكثير من المحادثات الرائعة ، يسعدنا أن تنضم إلينا ، انقر هنا. قطف فاكهة مونتريال - هل يمكنني القيام بذلك مجانًا؟

ما هو الموسم في ديسمبر ، وغيرها من المعلومات في الوقت المناسب:. تحتوي هذه الصفحة على جدول أدناه يوضح متى تكون كل فاكهة أو خضروات جاهزة للحصاد في أونتاريو ، كندا! لدينا أيضًا صفحة بها روابط لتعليماتنا البسيطة حول تعليب العديد من الفواكه والخضروات وتجميدها وتجفيفها ، مثل كيفية صنع المربى أو زبدة التفاح أو صلصة التفاح أو صلصة السباغيتي أو الصلصة أو المخللات أو الكاتشب أو تجميد الذرة. ضع في اعتبارك أن أونتاريو تحتوي على مجموعة واسعة من المناخات ودرجات الحرارة من تورنتو في الجنوب إلى المناطق الأكثر برودة في الشمال. يتركز هذا الجدول في أسفل أونتاريو. يشير اللون الأخضر الفاتح إلى المحاصيل الخفيفة في بداية الموسم أو نهايته - والأخضر الداكن هو عندما ينضج الجزء الأكبر من المحصول ويكون قطف المحصول هو الأفضل.

تخطى الى المحتوى. يبدو أن ضوء الشمس منخفض حيث أن الحديقة تواجه الشمال ويوجد أيضًا منزل حرفي أمامه مباشرة…. عزيزي السيد بستاني ، لقد قمت مؤخرًا بزراعة Amelanchier Alnifolia في حديقتي التي اشتراها موظفو صيانة الأشجار لدينا من مشاتل الهولندية.


شاهد الفيديو: Harvesting technology in planet Japan Amazing Agriculture World